عالم حواء
04 يناير 2017 ( 10935 المشاهدات )
الإعلانات

7 نجوم راحوا ضحية الكيف والمخدرات رقم 7 قد يصدمك شكلها كيف اصبحت الان

الكثير من المشاهير وقعوا ضحيه ادمان المخدرات وبعضهم تعافى من الامر واستطاع ان يقاوم المخدرات ويتعالج ويكمل مشوارة الفنى وعاد لجمهورة الذى يحبه ، والبعض الاخر قضت المخدرات على مشوارة الفنى ودمرت حياته الفنيه والاسريه ، واليكم قائمه لبعض الفنانين الذين وقعوا ضحيه لادمان المخدرات .
حاتم ذو الفقار: من الفنانين الذى انتهى مشوارهم الفنى وماتوا بسبب تعاطى المخدرات ، حيث تم القبض على الفنان حاتم ذو الفقار بعض ضبطه وهو يتعاطى المخدرات ، وقضى عام من حياته داخل السجن بسبب تعاطى المخدرات ، وبعد ان خرج من السجن لم يستطيع ان يكمل مشوارة الفنى وعاش بعيداً عن الناس وعن اصحابه ومعارفه وبعدها بفترة توفى ولم يعرف السبب وراء وفاته فهل كان لا يزال يتعاطى المخدرات وهى التى قضت عليه وكانت السبب وراء موته ام انه اصيب بالاكتئاب ولم يستطيع العودة الى حياته مرة اخرى . 
فاروق الفيشاوى : لم يتم اكتشاف امر تعاطى فاروق الفيشاوى للمخدرات ولكنه قام بالاعتراف فى فترة اخيرة فى احد البرامج بأنه قضى فترة من شبابه وهو يتعاطى المخدرات ولكنه تمكن من التخلص من المخدرات وعاش حياته بعد ذلك واستطاع ان يكمل مشوارة الفنى . 
احمد عزمى : تم القبض عليه وبحيازته كميه من المخدرات وتم سجنه لمدة عام على اثر تلك الواقعه .
 انتصار : تم القبض عليها وهى فى حاله سكر وتم اخلاء سبيلها بكفاله ماليه 5 الاف جنيه وذلك لانه لم يتم العثور معها على مخدرات

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاب كل يوم يربط قدم امه فى قدمه عند النوم والسبب صادم لا حول ولا قوة الا بالله أم تفاجئ ابنها وتفتح عليه الباب !! فماذا وجدت؟ لن تصدق بعد 4 سنوات على عملية فصلهما .. شاهد التوأم الملتصق في أول يوم دراسي!؟ لن تتخيل ماذا فعلت هذه الفتاة لتخسر 160 كيلوغراماً من وزنها في وقت قليل!